أسئلة وأجوبة
وضع طلبية
كيف يمكنني وضع طلبية على موقع بالي الإلكتروني؟
وضع طلبية أمر سهل وسريع:
- تصفح فئات منتجاتنا وانقر على الصور للدخول إلى صفحة المنتج حيث ستجد معلومات عن الحجم والمواصفات.
- اختر المنتج الذي تريده وأضفه إلى سلة التسوق الخاصة بك عن طريق النقر على الزر 'أضف إلى السلة'.
- يمكنك مراجعة المنتجات التي أضفتها إلى سلة التسوق الخاصة بك من خلال النقر على أيقونة "السلة" في الزاوية العلوية اليمنى من الموقع. لحذف أي منتج من سلة التسوق الخاصة بك، يمكنك ببساطة النقر على الزر "احذف" أمام المنتج.
- لاستئناف التسوق بعد مراجعة سلة التسوق الخاصة بك، أنقر على الزر "متابعة التسوق".
- لإنهاء عملية الشراء، انقر على الزر "الدفع الآمن" واتبع التعليمات.
- يرجى الملاحظة أن المنتجات الموجودة في سلتك ليست محجوزة. يمكن لعملاء آخرين شراء المنتجات الموجودة في سلة التسوق الخاصة بك إلى غاية أن تقوم بالدفع.
- سيكون من دواعي سرور خدمة العملاء الخاصة بنا أن تساعدك في تقديم طلب عبر الهاتف: اتصل بهم على 562-800.
هل يجب علي إنشاء حساب لوضع طلبية؟
لست مطالبًا بإنشاء حساب للقيام بعملية شراء. يمكنك أيضًا وضع الطلبية كزائر إذا كنت ترغب في ذلك. توصي بالي بإنشاء حساب للاستفادة من كل المزايا التي يوفرها الموقع، بما في ذلك كيفية الاتصال بك، وتخزين طرق الدفع، وإدارة التفاصيل الخاصة بالعنوان.
لقد نسيت كلمة المرور الخاصة بي! ماذا يجب أن أفعل؟
يمكنك إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك عن طريق النقر على الرابط "هل نسيت كلمة المرور؟" الموجود على صفحة تسجيل الدخول واتباع التعليمات.
هل ستبقى معلوماتي الشخصية سرية؟
نحن نتعامل مع جميع المعلومات التي تشاركها معنا على أنها معلومات خاصة وسرية. لمزيد من التفاصيل، يرجى قراءة سياسة الخصوصية الخاصة بنا من هنا.
كيف سأعلم باستلامكم طلبي؟
بعد تقديم طلبك، ستتلقى رسالة بريد إلكتروني تؤكد الاستلام الآمن لطلبك. يرجى ملاحظة أن هذا لا يشكل قبولًا لطلبك. ستتلقى أيضًا رسالة بريد إلكتروني لتأكيد الطلب بمجرد التحقق من جميع التفاصيل الخاصة بك والتحقق كذلك من توفر طلبك. سيكون العقد بينك وبين بالي ساري المفعول من اللحظة التي يتم فيها شحن أغراضك من مؤسستنا.
هل يمكنني طلب هدايا ترويجية على موقعكم الالكتروني؟
لطلب هدايا الشركات ، يرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء لدينا الذي سيسعد بمساعدتك. تفاصيل الاتصال؛ عن طريق البريد الإلكتروني: [البريد الإلكتروني محمي] عبر الهاتف: 800-562.
الدفع
ماهي طرق الدفع التي تقبلها بالي؟
تقبل بالي الدفع عن طريق Visa و Mastercard Debit / Credit & Amex.
هل من الآمن استخدام بطاقتي الائتمانية على الموقع الالكتروني الخاص بكم؟
حماية بياناتك الشخصية مهمة جدًا بالنسبة لبالي. تستخدم بالي تقنية (بروتوكول طبقة المنافذ الآمنة SSL) لحماية البيانات المرسلة إلينا عبر الإنترنت لتأكد لك أن تجربتك في التسوق آمنة. تتم معالجة جميع عمليات الدفع على الموقع عبر checkout.com، وهي بوابة دفع آمنة عبر الإنترنت تقوم بتشفير تفاصيل الدفع الخاصة بك في بيئة آمنة.
هل ستبقى معلوماتي الشخصية سرية؟
نتعامل مع جميع المعلومات التي تمت مشاركتها معنا على أنها معلومات خاصة وسرية. لمزيد من التفاصيل، يرجى قراءة سياسة الخصوصية الخاصة بنا من هنا.
متى تقوم بالي بالخصم من بطاقتي/حسابي؟
عند تقديم الطلب، قد تسمح المؤسسة المالية الخاصة بك بتحصيل المبالغ المطلوبة. غير أن بالي لن تطلب الأموال حتى يتم شحن طلبك من مؤسستنا.
متى سأدفع ثمن طلبي؟
لن يتم تحصيل الثمن من بطاقتك أو أي طريقة دفع أخرى حتى يتم شحن طلبك. ومع ذلك، قد يعكس رصيدك المصرفي خصم الأموال فور الطلب.
لماذا لم يتم قبول طلبي؟
يرجى التأكد من أن العنوان الذي تم إدخاله في حقل "الفوترة" هو العنوان المسجل لدى البنك الذي تتعامل معه. إذا كان الطلب لا يزال غير مقبول ، فيرجى الاتصال بالمصرف الذي تتعامل معه ، متبوعا بفريق خدمة العملاء لدينا الذي سيسعد بمساعدتك. تفاصيل الاتصال؛ عن طريق البريد الإلكتروني: [البريد الإلكتروني محمي] عبر الهاتف: 800-562.
هل يمكنني المطالبة باسترجاع مبلغ الضريبة على المشتريات عبر الإنترنت؟
نحن غير قادرين في الوقت الحالي على تقديم خدمة استرداد الضرائب لأي من عملائنا عبر الإنترنت.
التسليم
ما هي الدول التي تقوم بالي بالتسليم إليها؟
الإمارات العربية المتحدة، الكويت، السعودية، قطر، البحرين، عمان، باكستان، مصر، لبنان، الأردن، العراق، إسرائيل وأفغانستان.
يرجى استخدام ميزة 'اختيار البلد' لإيجاد أو تغيير بلد التسليم قبل إضافة مواد إلى سلة التسوق الخاصة بك. لدينا أيضًا متاجر في جميع أنحاء العالم إذا كنت تفضل التسوق في المتجر. انقر هنا لتجد أقرب متجر.
كم من الوقت سيستغرق وصول طلبي؟
عند تأكيد طلبك، سيستغرق الأمر 3 أيام عمل في الإمارات العربية المتحدة ومن 4 إلى 7 أيام عمل في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، مع مراعاة التخليص الجمركي لاستلام طلبك، اعتمادًا على طريقة الشحن التي اخترتها. يرجى ملاحظة أن تسليم الطلبات تتم من السبت إلى الخميس. يرجى العلم أنه خلال فترات الذروة مثل العروض الترويجية والمبيعات والعيد، قد تواجه معالجة طلبك تأخيرات بسبب عدد الطلبات المراد معالجتها. إذا كانت لديك أسئلة أخرى، يرجى الاتصال بخدمة العملاء كما يمكننا اخبارك بمراحل تقدم طلبك.
كم تبلغ تكلفة الشحن؟
الشحن إلى | السعر بالدرهم الإماراتي |
الإمارات العربية المتحدة | مجاني |
الكويت | مجاني |
السعودية | مجاني |
قطر | مجاني |
البحرين | مجاني |
عمان | مجاني |
باكستان | مجاني |
مصر | مجاني |
لبنان | مجاني |
الأردن | مجاني |
العراق | 200 |
إسرائيل | 200 |
أفغانستان | 200 |
هل سيتم تأمين الطرد الخاص بي، وهل سأحتاج إلى التوقيع عليه؟
الطرد الخاص بك مؤمن عليه من قبل بالي أثناء النقل إلى غاية نقطة التسليم. سيكون التوقيع مطلوبًا لكل عملية تسليم، فعند هذه النقطة، يتم نقل مسؤولية الطرد إليك.
هل يمكنني تتبع طلبي؟
بمجرد شحن طلبك، سنرسل إليك بريدًا إلكترونيًا مفصلا عن الناقل ورقم التتبع. استخدام هذا الرقم يمكنك من تتبع طلبك.
هل يمكنني تغيير عنوان التوصيل الخاص بي في حال ما تم الشروع في شحن طلبي؟
لسوء الحظ، لا يمكننا تغيير عنوان التسليم الخاص بك بعد تسجيل طلبك.
هل تقوم بالي بالتوصيل إلى صناديق البريد؟
نظرًا لقيود التوصيل السريع، لا يمكننا حاليًا الشحن إلى عناوين PO Box أو APO / FPO.
إرجاع المشتريات
يمكنني إرجاع أحد المشتريات؟
لإرجاع أحد المشتريات مجانًا، ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية:
- اتصل بخدمة عملاء بالي عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني أو أعد المنتج إلى أي متجر بيع بالتجزئة، فقط انقر هنا للعثور على أقرب متجر لك . لإرجاع أي منتج إلى المتجر، يرجى التأكد من أن يكون معك المنتج المراد إرجاعه واستمارة الإرجاع التي وجدتها في الطرد. سيسعد فريقنا بإجراء عملية الإرجاع ومعالجة عملية استرداد المبلغ المدفوع. يمكنك أيضًا إرسال طلب الإرجاع عبر البريد الإلكتروني أو باستخدام صفحة الاتصال ننوهكم أنه لا يمكننا قبول مرتجعات المتجر إلى إذا كانت من نفس بلد التسليم. لديك مدة 14 (أربعة عشر) يوم عمل من تاريخ التسليم لإرسال طلب المرتجعات.
- ضع العناصر التي ترغب في إرجاعها في العبوة الأصلية مع الاستمارة بعد ملئها.
يرجى الملاحظة: يجب أن تكون جميع البضائع المرتجعة في حالة جديدة وغير مستخدمة مع وجود جميع العلامات والملصقات فيها. - قم بإرفاق ملصق الإرجاع بأعلى العبوة وقم بتسليم الطرد إلى شركة الشحن.
- يُرجى ملاحظة ما يلي: فقط الشحنات المعادة التي تستخدم شركة الشحن المعتمدة لدينا ستكون مجانية. إذا قررت استخدام شركة توصيل أخرى، فستكون مسؤولاً عن جميع التكاليف والالتزامات. أي تكاليف أو مصاريف تتكبدها غير قابلة للاسترداد.
- بمجرد وصول الطرد الخاص بك إلى منشأتنا، سيتم فحص المحتويات. بمجرد اعتبار العناصر في حالة جديدة وغير مستخدمة مع إرفاق جميع العلامات والملصقات، ستصدر بالي رصيدًا للمبلغ المدفوع أصلا. يمكن لبالي إعادة الأموال فقط إلى طريقة الدفع المستخدمة في إجراء عملية الشراء الأصلية. سنرسل إليك رسالة إلكترونية لتأكيد الإرجاع بمجرد إصدار المبلغ المسترد.
هل يتوجب علي دفع أي شيء مقابل إرجاع غرض ما؟
بالنسبة لجميع الطلبات، تكون المرتجعات مجانية ما لم ينص على خلاف ذلك في الشروط والأحكام العامة للبيع. يجب عليك اتباع خطوات عملية الإرجاع لدينا لضمان وصول الأغراض بشكل آمن.
هل سأسترد أموالي بالكامل؟
يتم فحص جميع العناصر بدقة للتأكد من جودتها عند إرجاعها. بمجرد اعتبار البضائع المستردة في حالة جديدة وغير مستخدمة مع وجود جميع العلامات والملصقات مرفقة، ستصدر بالي رصيدًا بالمبلغ المدفوع في الأصل. يمكن لبالي إعادة الأموال فقط إلى طريقة الدفع المستخدمة في إجراء عملية الشراء الأصلية. تستطيع بالي فقط استرداد معلومات البطاقة/طريقة الدفع التي استخدمتها أثناء عملية الشراء.
متى أسترد أموالي؟
يتم فحص جميع العناصر بدقة من حيث الجودة. بمجرد اعتبار البضائع المستردة في حالة جديدة وغير مستخدمة مع وجود جميع العلامات والملصقات مرفقة. ستصدر بالي رصيدًا بالمبلغ المدفوع في الأصل. سنرسل إليك رسالة إلكترونية لتأكيد الإرجاع بمجرد إصدار المبلغ المسترد.
يرجى ملاحظة ما يلي: يمكن لبالي فقط إصدار رد أموال إلى طريقة الدفع الأصلية واعتمادًا على مؤسستك المالية، قد يستغرق ذلك ما يصل إلى 10 أيام، من تاريخ الاسترداد، كي تظهر الأموال في حسابك.
هل يمكنني استبدال عنصر اشتريته عبر الإنترنت؟
لا يمكن حاليا استبدال عنصر من خلال المتجر عبر الإنترنت. يرجى اتباع إجراءات الإرجاع التي يمكن العثور عليها في الأسئلة الشائعة والاطلاع على سياسة الإرجاع الخاصة بنا. يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من التفاصيل - عبر البريد الإلكتروني: [email protected] ، عبر الهاتف: 800-562.
هل يمكنني إرجاع عنصر معيب؟
لا يمكن حاليا استبدال عنصر من خلال المتجر عبر الإنترنت. يرجى اتباع إجراءات الإرجاع التي يمكن العثور عليها في الأسئلة الشائعة والاطلاع على سياسة الإرجاع الخاصة بنا. يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من التفاصيل - عبر البريد الإلكتروني: [email protected] ، عبر الهاتف: 800-562.
ستزودك خدمة عملاء Bally بإرشادات كاملة حول كيفية إرجاع العناصر الخاصة بك.
عند الاستلام، سنقوم بفحص العناصر الخاصة بك بعناية وإذا تم تحديد أي أضرار أو عيوب، فسنقوم بإصلاحها أو استبدالها مجانًا. إذا لم نتمكن من إصلاح أو استبدال العنصر الخاص بك، فسوف نرد لك كامل المبلغ.
يُرجى ملاحظة: إذا لم يتم اعتبار العناصر الخاصة بك متضررة أو معيبة وكانت خارج فترة الإرجاع، أو تعرضت العناصر للتلف بسبب سوء الاستخدام، فلن يحق لك إصلاح أو استبدال أو استرداد الأموال، وستقوم Bally بإرجاع العناصر إليك على نفقتك ومسؤوليتك.
منتجاتنا
أحتاج إلى المزيد من المعلومات حول المنتج.
هدفنا هو إعطاء أكبر قدر ممكن من المعلومات على صفحات المنتج من البنود لدينا. إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال [email protected] أو الاتصال بنا على 800-562 ، من الأحد إلى الخميس من الساعة 9 صباحا حتى 6 مساء.
كيف أعتني بأحذيتي؟
لإبقاء حذائك في أفضل حالة، يجب الاهتمام بالجلد حسب نوعه.
ما الفرق بين الحزام القابل للتعديل والحزام الثابت؟
يحتوي بالي على نوعين من إنشاءات الحزام - قابلة للتعديل وثابتة. إذا تم إصلاح حزامك ، فقد تم تصميمه مع خيارات متعددة الأحجام للاختيار من بينها. إذا كان حزامك قابلا للتعديل ، فقد تم تصميمه بطول فردي من المواد. يمكن إزالة المشبك ، ويمكن قطع المادة من أجل تناسبك تماما. تقدم بالي خدمة قطع الحزام في المتجر. لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بخدمة العملاء.