في عام 1851 ، اعتبرت ممارسات كارل فرانز بالي التجارية المسؤولة رائدة ، وهذا شيء ظل بالي ملتزما به دائما.
اليوم ، بينما نبقى أوفياء لأصولنا ونتبع خطى مؤسسنا الملهمة ، نعمل باستمرار على تنفيذ نماذج ونهج أعمال مستدامة بشكل متزايد من أجل تحسين بصمتنا البيئية والاجتماعية دون المساومة على أسلوب وتصميم وجودة منتجاتنا.
يؤمن بالي إيمانا راسخا بأن الشفافية أمر بالغ الأهمية. منذ عام 2019 ، ننشر تقرير الاستدامة الخاص بنا سنويا ، والذي يؤرخ تقدمنا ونقدم تحديثات حول رحلة الاستدامة لدينا. تتوفر أيضا مدونة قواعد السلوك الخاصة بنا ومدونة قواعد سلوك الموردين وقائمة المواد المقيدة - التي يجب على جميع الموردين الالتزام بها - على موقعنا الإلكتروني. منذ عام 2021 ، أصبحت قائمة بموردي المستوى 1 والمستوى 2 النشطين في سلسلة توريد Bally متاحة أيضا.
إلى جانب جهودنا كشركة، نشارك أيضا في مبادرات مثل المراجعة السنوية بقيادة مؤشر شفافية الموضة، والمشاريع التي يقودها ميثاق الموضة، وهو تحالف عالمي لشركات الأزياء والمنسوجات الملتزمة بحماية كوكبنا. في الواقع ، كان بالي من أوائل الموقعين على ميثاق الموضة في عام 2019.
في عام 2022 ، التزمنا بفخر باتفاقية شراء الطاقة الافتراضية الجماعية لصناعة الأزياء (CVPPA). تهدف هذه المبادرة ، التي يقودها ميثاق الموضة ، إلى تسريع اعتماد الكهرباء المتجددة من خلال الاستثمار في البنية التحتية الجديدة للطاقة النظيفة.
انضممنا أيضا إلى لاعبين رئيسيين آخرين في صناعة الأزياء من خلال تقديم أهدافنا إلى مبادرة الأهداف القائمة على العلم (SBTi) للتحقق من صحتها في بداية عام 2023.
نواصل التطلع نحو المستقبل ، وتنمية روح Bally المتأصلة بعمق المتمثلة في وضع هدف يتجاوز الربح ، والبحث عن طرق جديدة ومبتكرة للقيام بعمل أفضل لشعبنا ومنتجاتنا وكوكبنا.